« وشق ديزآين لخدمات التصميم , !





 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
- ُ سسَوآلفْنا ! ،أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات Empty
Xba!arنيوَ لوك جَديد ، إهدآء مَني لأصدقآئي : أحمد السُبيعي ونديّ مُلوك مُجتمع نوَن        Xba!arبرجَاء الدعوَة بظهَر الغيب لصديقي المَغفور له بإذن الله مُصطفي عَبده أسكنه الله فسَيح جنآته         Passwordبسم الله الرحمن الرحيم ,بحمدالله تم تجديد الاستايل نشكر الاخ احمد على تصميمه الراقي والجميل وان شاءالله القادم افضل         إضافة إهداء
ححَيآك الله , بمُجتمع نون ،
هلاً بكَ ترحباً وٌ زهواً " بِـ مُجتمع نُون ،لا تتَأملنآ منْ بعيدَ. . !! أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات 3438008271أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات 2881197162
أضمَ الآنْ معَنآ وتكونْ معَ ضمَن المُبدعَين { إنضمَ ُالآنْ } أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات 313341678
لترفرفَ جناحيّكَ مع انْسكابْ محبَره و عبَث ريشة . .أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات 984239400

google.com, pub-1953300173118134, DIRECT, f08c47fec0942fa0
شاطر
قديممنذ /الخميس أبريل 25, 2019 12:05 am#1

maha

إشراف


maha
* عدد المساهمات |✧ : 507
* تاريخ التسجيل |✧ : 29/12/2018
* تاريخ الميلاد |✧ : 01/01/1990
* بُرودكَآست |✧ : 0
* آلماسيء|✧ : 10
* الجنس |✧ : انثى
* البلد |✧ : الامارات


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات





أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات

1- وتربوم بالي  

محبّي الألعاب المائية سوف يجدون مُرادهم في حديقة وتربوم، تلك الحديقة المائية التي تم إنشائها عام 1993، وقد تم تطويرها لتشمل الكثير من الألعاب المائية المتنوعة، تلك التي تناسب الأطفال والكبار، لذا فهي ملاذ للعائلة والأصدقاء من مختلف الأعمار، يمكنك في وتربوم بالي قضاء أمتع الأوقات وسط مجموعة متنوعة من الألعاب المائية، كما توفّر لك الحديقة مجموعة من المطاعم المميزة لقضاء يوم كامل من المتعة.

2- حديقة حيوانات بالي  

السياحة في بالي
لا تقتصر فقط على الشواطئ والطبيعة الخلابة، فهي كذلك موطن لفصائل متنوعة من الحيوانات، ويمكنك استكشاف ذلك في حديقة حيوانات بالي، تلك الحديقة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الثدييات، بالإضافة إلى مجموعة من الطيور والزواحف، والنباتات الاستوائية.

تستطيع في حديقة حيوانات بالي إطعام الحيوانات بنفسك، والتقاط العديد من الصور التذكارية بصحبتهم، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض المميّزة التي تقدمها الحديقة على مدار اليوم.

3- شلال جت جت  

يعد شلال جت جت من المناطق الأكثر زيارة على جزيرة بالي، نظراً لأنه وجهة رئيسية لمحبّي التصوير الفوتوغرافي، فذلك المنظر الخلاب يجذب المصورين لالتقاط أجمل الصور، نظراً لتوفُر سلسلة متكاملة من عناصر الطبيعة، أي الشلال والمساحات الخضرات والمنحدرات الصخرية، إنها بالفعل وجهة مثالية لمحبّي الطبيعة.

تستطيع الدخول إلى الشلال بدفع رسوم خاصة، كما يمكنك السباحة في المسبح المتواجد أسفل الشلال، وكأيّ دولة في العالم تمتلك إندونيسيا أسطورة مرتبطة بشلال جت جت، حيث تؤكد تلك الأسطورة أن سباحة الأزواج سوياً بهذا المسبح تُجلب الحظ السيئ لعلاقتهما !

يذكر أن لشلال جت جت شلال توأم، هذا الشلال يدعى (شامبوهان)، وقد أطلق عليه لقب Twin Waterfall لكونه يشبه شلال Gitgit ، بينما يقع شلال شامبوهان في منطقة سوكاسادا ريجنسي.

4- حديقة بالي النباتية  

لن تشعر بمتعة السفر إلى بالي إلا بعد زيارة حديقة بالي النباتية، هذه الحديقة الهامة التي تستقطب محبّي المناظر الطبيعية الخلابة، والراغبين في التعرف بصورة أكبر على النباتات الإستوائية النادرة، يمكنك بحديقة بالي النباتية القيام بالعديد من المغامرات المثيرة، أهمها مغامرة الانتقال بين الأشجار عن طريق الحبال المخصصة، كما يمكنك قضاء ليلة مميزة وسط الطبيعة الخلابة، لكن ننصحك بإحضار ملابس ثقيلة لانخفاض الحرارة بهذه المنطقة ليلاً.





أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات 982187dbbaa7bc6

مراقبة هذا الموضوع

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


 

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة