« وشق ديزآين لخدمات التصميم , !





 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
- ُ سسَوآلفْنا ! ،أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت  Empty
Xba!arنيوَ لوك جَديد ، إهدآء مَني لأصدقآئي : أحمد السُبيعي ونديّ مُلوك مُجتمع نوَن        Xba!arبرجَاء الدعوَة بظهَر الغيب لصديقي المَغفور له بإذن الله مُصطفي عَبده أسكنه الله فسَيح جنآته         Passwordبسم الله الرحمن الرحيم ,بحمدالله تم تجديد الاستايل نشكر الاخ احمد على تصميمه الراقي والجميل وان شاءالله القادم افضل         إضافة إهداء
ححَيآك الله , بمُجتمع نون ،
هلاً بكَ ترحباً وٌ زهواً " بِـ مُجتمع نُون ،لا تتَأملنآ منْ بعيدَ. . !! أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت  3438008271أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت  2881197162
أضمَ الآنْ معَنآ وتكونْ معَ ضمَن المُبدعَين { إنضمَ ُالآنْ } أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت  313341678
لترفرفَ جناحيّكَ مع انْسكابْ محبَره و عبَث ريشة . .أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت  984239400

google.com, pub-1953300173118134, DIRECT, f08c47fec0942fa0
شاطر
قديممنذ /الجمعة مايو 24, 2019 3:58 pm#1

maha

إشراف


maha
* عدد المساهمات |✧ : 506
* تاريخ التسجيل |✧ : 29/12/2018
* تاريخ الميلاد |✧ : 01/01/1990
* بُرودكَآست |✧ : 0
* آلماسيء|✧ : 10
* الجنس |✧ : انثى
* البلد |✧ : الامارات


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت





أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت

تعتبر مدينة بيروت من المدن العربية الجاذبة للسائحين، نظراً لما تحتوي عليه من معالم سياحية متنوعة، تلك المعالم التي تجذب الملايين إليها في كل عام، من الجدير بالذكر أن السياحة في بيروت تعتبر أحد أهم ركائز الاقتصاد في لبنان، لذا تهتم الحكومة اللبنانية بالمزارات السياحية الجاذبة للمسافرين، وتحرص بصورة دائمة على الترويج للسياحة في جميع مدن لبنان، لكن تظل مدينة بيروت هي المدينة الأكثر جذباً لكل من يريد التعرف على لبنان عن قُرب، لنتعرف اليوم على أشهر أماكن سياحية في بيروت، تلك الأماكن التي كانت سبباً رئيسياً في زيادة رحلات بيروت في الآونة الأخيرة.

معالم بيروت الأشهر:

نتعرف سوياً على أبرز المعالم التي تمتلكها مدينة بيروت، والتي كانت سبب رئيسي في زيادة الإقبال عليها من قبل المسافرين الوافدين من كل أنحاء العالم.

داون تاون بيروت: أو منطقة " وسط بيروت"، هذه المنطقة الأكثر سحراً في المدينة، يمكنك أن تتعرف على العاصمة عن قرب فور التجول في تلك المنطقة الفريدة، فهنا تستطيع تناول الطعام في أفخم المطاعم، كذلك من الممكن أن تقضي أمتع الأوقات بصحبة  الأصدقاء في المقاهي الموزعة بالمنطقة، وفي داون تاون بيروت ستجد ساحة النجمة، هذه الساحة التي تمكّنك من التجول والتعرف بصورة أكبر على شوارع بيروت العتيقة.

مسجد محمد الأمين: إن كنت من محبّي التراث الإسلامي، ننصحك بالتوجه إلى المسجد الأكبر في  لبنان، وهو مسجد محمد الأمين، ذو التصميم المعماري الفريد، الذي قد تم تصميمه على الطراز العثماني، يتوجه إلى هذا المسجد المئات بصورة يومية لزيارته، والتقاط أجمل الصور التذكارية أمام جدرانه الأنيقة.

الروشة: تمتلك منطقة الروشة في بيروت عدد من التشكيلات الصخرية الضخمة، تلك الصخور التي تعد من أبرز مزارات بيروت وأكثرها أهمية، ففي المنطقة تستطيع الحصول على الصور التذكارية، بالإضافة إلى توفر الكثير من المطاعم والمقاهي الراقية، التي تطل على صخور الروشة؛ أو كما يطلق عليها " صخور الحب".

متحف ميم: إن كنت من محبّي المتاحف العلمية، ننصحك بالتوجه فوراً إلى هذا المتحف العظيم، الذي يمتلك مجموعة ضخمة من المعادن والأحجار المجّمعة من خمسة وستون دولة حول العالم.

خليج زيتونة: هذا المزار السياحي يعد من أبرز المزارات الراقية في العاصمة، فالكثير من محبّي السفر إلى بيروت يفضلون التوجه فوراً إلى خليج زيتونة، خاصةً في فصل الصيف، فهذا الخليج يقع على الساحل الشمالي في العاصمة اللبنانية، ويمكنك قضاء أسعد الأوقات به؛ لما يوجد حولك من سبُل الترفيه المتعددة.

كورنيش بيروت: التجول بصحبة نسيم البحر أمر رائع، فما رأيك بالحصول على هذه الجولة الرائعة بصحبة كورنيش بيروت، ننصحك بالتوجه إلى الكورنيش في الصباح الباكر، أو في ساعة متأخرة، حتى تستطيع الحصول على القدر الأكبر من الهدوء الذي تحتاجه لاستعادة نشاطك من جديد.

مول أسواق بيروت: محبّي التسوق بالتأكيد يعلمون جيداً أن بيروت عاصمة الموضة العربية، لذا إن كنت من محبّي التسوق ننصحك بالتوجه إلى هذا المول الضخم، هنا ستجد كل ما تحتاجه من ملابس وأحذية وحقائب ومجوهرات، جميعها من أبرز الماركات العالمية.



أشهر 7 أماكن سياحية في بيروت  982187dbbaa7bc6

مراقبة هذا الموضوع

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


 

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة