« وشق ديزآين لخدمات التصميم , !





 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
- ُ سسَوآلفْنا ! ،متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها  Empty
Xba!arنيوَ لوك جَديد ، إهدآء مَني لأصدقآئي : أحمد السُبيعي ونديّ مُلوك مُجتمع نوَن        Xba!arبرجَاء الدعوَة بظهَر الغيب لصديقي المَغفور له بإذن الله مُصطفي عَبده أسكنه الله فسَيح جنآته         Passwordبسم الله الرحمن الرحيم ,بحمدالله تم تجديد الاستايل نشكر الاخ احمد على تصميمه الراقي والجميل وان شاءالله القادم افضل         إضافة إهداء
ححَيآك الله , بمُجتمع نون ،
هلاً بكَ ترحباً وٌ زهواً " بِـ مُجتمع نُون ،لا تتَأملنآ منْ بعيدَ. . !! متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها  3438008271متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها  2881197162
أضمَ الآنْ معَنآ وتكونْ معَ ضمَن المُبدعَين { إنضمَ ُالآنْ } متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها  313341678
لترفرفَ جناحيّكَ مع انْسكابْ محبَره و عبَث ريشة . .متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها  984239400

google.com, pub-1953300173118134, DIRECT, f08c47fec0942fa0
شاطر
قديممنذ /الأحد يونيو 02, 2019 7:07 pm#1

maha

إشراف


maha
* عدد المساهمات |✧ : 506
* تاريخ التسجيل |✧ : 29/12/2018
* تاريخ الميلاد |✧ : 01/01/1990
* بُرودكَآست |✧ : 0
* آلماسيء|✧ : 10
* الجنس |✧ : انثى
* البلد |✧ : الامارات


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها




متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها

تعد بيروت من أبرز المدن العربية جذباً للسياح في كل عام بفضل ما يميزها من أماكن سياحية رائعة ومتنوعة ما بين الطبيعية والترفيهية والتاريخية الأثرية، الأمر الذي يناسب كافة الأذواق من السياح القادمين إليها، ويمنحهم متعة كبيرة خلال رحلات السفر إلى بيروت، وتشتهر بيروت بأنها مدينة الجمال والموضة والفن وتعرف باسم باريس الشرق لكونها ثاني أكبر المدن من حيث البزخ السياحي، مما يجعل السياحة في بيروت من الأمور الممتعة لمحبي السفر والسياحة.

أبرز الساحات والشوارع في بيروت

ساحة الشهداء

تحظى ساحة لبنان بشهرة كبيرة واهتمام عظيم لدى الشعب اللبناني باعتبارها نصب تذكاري لضحايا لبنان عام 1916 الذين قتلهم الأتراك، وتعد الساحة أحد أبرز مناطق السياحة في بيروت فهي دائماً ما تكون شعلة المظاهرات الأولى ونقطة انطلاق المطالبة بالحريات المختلفة.

التجول بالساحة يعتبر فخراً لكل فرد ومن الأمور الممتعة للسياح خلال رحلات بيروت خاصة مع زيارة المتاجر والمطاعم والمقاهي المنتشرة في الساحة.

شارع الحمراء

التجول في شارع الحمراء يعد نزهة ممتعة لآلاف السياح في كل يوم باعتباره أهم شوارع العاصمة اللبنانية بيروت وقلبها النابض بما يزخر به من محلات تجارية لأشهر الماركات العالمية والعديد من المطاعم والمقاهي، لذلك فإن زيارة شارع الحمراء من أكثر الأمور متعة أثناء السفر إلى بيروت.

شارع الجميزة

يعد شارع الجميزة في بيروت نقطة التقاء الماضي والحاضر لما يجمع بين بصمات الماضي العريق ولمسات الحاضر المعاصر، التجول في شارع الجميزة يعد من أكثر الأمور متعة وتشويقاً للسياح خلال رحلات بيروت من خلال مشاهدة البيوت العتيقة التي تمثل حقبة الزمن القديم وفي الوقت نفسه نجد الأبراج الشاهقة التي ترسم الحاضر واضحاً جلياً أمام الزوار.

يقع شارع الجميزة في وسط البلد ببيروت تحديداً في الجهة الشرقية، وتعد زيارته من الأمور المفضلة للكثيرين خاصة من الشباب، وعادة ما يكون التجول به ممتع نهاراً لما يشهده من صخب وازدحام في الليل وذلك لما يزخر به من النوادي الليلية والبارات والمطاعم، ويعد من أهم أماكن السياحة في بيروت.




متعة السفر إلى بيروت وأهم الساحات والشوارع بها  982187dbbaa7bc6

مراقبة هذا الموضوع

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


 

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة